• الغرض

تهدف هذه السياسة إلى توضيح شروط شراء الخدمات المقدمة والعروض الترويجية الخاصة في العيادة، وضمان الشفافية مع العملاء.


  • نطاق التطبيق

تسري هذه السياسة على جميع العروض الترويجية والخدمات المخفضة أو الباقات الخاصة التي يتم شراؤها من العيادة سواء بشكل مباشر أو عبر المنصات الإلكترونية التابعة لها.


  • شروط وأحكام
  • تتيح الخدمات والعروض إمكانية الاستبدال خلال سبعة أيام من تاريخ إصدار الفاتورة، بشرط أن تكون الخدمة المختارة مساوية لقيمة الفاتورة الأصلية، أو أن يقوم العميل بدفع فرق السعر في حال اختيار خدمة أعلى تكلفة.
  • تتم معالجة طلبات استرجاع المبلغ الخاصة بالخدمات والعروض خلال ثلاثة أيام فقط من تاريخ إصدار الفاتورة، ولا يحق للعميل طلب الاسترجاع بعد انتهاء هذه المدة، سواء كان الدفع نقدًا أو عن طريق التقسيط (تمارا أو تابي)، يخصم 10% كرسوم استرجاع، ويتم صرف المبلغ خلال 14 يوم عمل من تاريخ تقديم الطلب بعد خصم 10% كرسوم استرجاع.
  • يمكن للعميل الاستفادة من الخدمات المشمولة في العرض خلال الفترة الزمنية المحددة في الشروط الخاصة بالعرض.
  • في حال انتهاء صلاحية العرض دون استخدامه، لا يترتب على العيادة أي التزام مالي أو تعويض.
  • في حالة خدمة رتوش سواء كانت مدفوعة او مجانية لا يحق للعميل/ة بعد تأكيد الموعد وعدم الحضور، المطالبة بالخدمة بعد 14 يوم من تاريـــخ الجلسة الأساسية.
  • لا يمكن تحويل العرض إلى شخص آخر إلا إذا نصت شروط العرض على ذلك صراحة.
  • يجب تقديم الفاتورة أو إثبات الدفع لإتمام عملية الاسترجاع أو الاستبدال.


  • استثناءات
  • في حال وجود خطأ إداري أو تقني من طرف العيادة أدى إلى دفع غير صحيح، تحتفظ العيادة بحق مراجعة الحالة واتخاذ القرار المناسب.
  • لا تشمل هذه السياسة الخدمات غير الترويجية أو المدفوعة بشكل منفصل، حيث تخضع لشروطها الخاصة.


  • إقرار العميل

بإتمام عملية الشراء، يقر العميل بأنه قد قرأ وفهم ووافق على جميع بنود هذه السياسة، وأنه ملتزم بها التزامًا كاملاً.